السبت 4 مايو / مايو 2024

بعد هزيمة منكرة أمام أرسنال.. بوكيتينو محبط من عدم ثبات مستوى تشيلسي

بعد هزيمة منكرة أمام أرسنال.. بوكيتينو محبط من عدم ثبات مستوى تشيلسي

Changed

جاءت الخسارة الثقيلة بعد أن خاض تشيلسي 8 مباريات دون هزيمة في الدوري الإنكليزي
جاءت الخسارة الثقيلة بعد أن خاض تشيلسي 8 مباريات دون هزيمة في الدوري الإنكليزي - رويترز
سحق أرسنال ضيفه تشيلسي وأمطر شباكه بخماسية نظيفة في "ديربي لندن في المباراة المؤجلة من الجولة 29 لمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

يشعر ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي بالإحباط لعدم ثبات مستوى فريقه، بعد هزيمة منكرة بنتيجة 5-صفر أمام أرسنال في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمس الثلاثاء، جاءت بعد أيام فقط من الضغط بقوة على مانشستر سيتي في خسارة صعبة في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.

وأمس الثلاثاء، سحق فريق أرسنال ضيفه تشيلسي وأمطر شباكه بخماسية نظيفة في "ديربي لندن"، على ملعب "الإمارات" في المباراة المؤجلة من الجولة 29 لمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وانتهى الشوط الأول بتقدم "الغانرز" بهدف دون رد، عبر البلجيكي لياندرو تروسارد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة الرابعة على بداية المباراة.

سحق أرسنال ضيفه تشيلسي وأمطر شباكه بخماسية نظيفة في ديربي لندن
سحق أرسنال ضيفه تشيلسي وأمطر شباكه بخماسية نظيفة في ديربي لندن - رويترز

وفي الشوط الثاني، الذي شهد انهيار تام لفريق "البلوز"، نجح أرسنال في تسجيل رباعية عن طريق بن وايت والألماني كاي هافيرتز (هدفان) في الدقائق 53، 57، 65، 70 على التوالي.

وجاءت الخسارة الثقيلة بعد أن خاض تشيلسي 8 مباريات دون هزيمة في الدوري، ووجهت ضربة لآماله في الحصول على مكان في مسابقة أوروبية الموسم المقبل.

بوكيتينو محبط من عدم ثبات مستوى تشيلسي

وقال بوكيتينو للصحافيين: "عندما نمر بأيام سيئة نكون في أسوأ حالاتنا. عندما نكون في حالة جيدة نكون قادرين على فعل كل شيء".

وأضاف: "لن ألوم اللاعبين. لا يمكننا إلقاء اللوم على لاعبين شبان جاءوا إلى هنا للقتال ضد منافس يستعد للفوز بالدوري الإنكليزي الممتاز".

وتابع: "صحيح أننا نشعر بخيبة أمل بسبب أدائنا، لكنني لن أقول شيئًا غير عادل لوصف فريقنا ولاعبينا وتشكيلتنا".

وبعد خسارته أمام أرسنال، تجمد رصيد تشيلسي عند 47 نقطة في المركز التاسع، بعد تلقيه خسارته الحادية عشرة هذا الموسم، علما بأن الفريق فاز في آخر جولة بالمسابقة على إيفرتون بنصف دستة أهداف .

ويحل تشيلسي ضيفًا على أستون فيلا صاحب المركز الرابع يوم السبت قبل أن يستضيف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس في الثاني من مايو/ أيار.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close